السبت، 26 أبريل 2008

جريمة اميركية جديدة وقنابل اللبزر للاهداف المتحركة


أعلنت شركة "بوينج" الأمريكية لصناعة الطائرات عن ارتكابها جريمة بحق الانسانية وإنتاجها قنابل ذكية متطورة قادرة على ملاحقة الأهداف المتحركة في العراق وأفغانستان في ظل طلب اميركي لتفادي الخسائر جراء تحرك المقاومة السريع .
وقالت الشركة: إنها بدأت بالفعل في شحن القنابل الجديدة الباحثة عن الهدف بالاستعانة بالليزر والتي تستخدم الطاقة المنعكسة من الهدف لتوجه قنبلة بدرجة تصويب عالية الدقة حتى أثناء تحرك الهدف.
وأكدت البدء في تزويد القوات الجوية الأمريكية بهذا السلاح بموجب عقد حجمه 28 مليون دولار لتوريد 600 جهاز وهو العقد الذي أبرم في مايو عام 2007.
وقالت الشركة: إنه تم تطوير نوع جديد منخفض التكلفة من هذا السلاح مزود بأجهزة استشعار مثبتة في مقدمة القنبلة وهو سلاح رئيسي معتمد للجيش الأمريكي في العراق أفغانستان.
واستخدمت هذه القنابل في هجوم شنته مقاتلة " إف-16 سي" على منزل لمقاتلين عراقيين قرب بعقوبة بالعراق في السابع من يونيو عام 2006 مما أدّى إلى استشهاد أبو مصعب الزرقاوي.

ولم تبق قوات الاحتلال الاميركي الصليبي اي نوع من السلاح لم تستخدمه، ومارست ابشع الجرائم فوق مدن عراقية سنية. وغالبا ما قصفت طائرات اميركية مناطق اتضح فيما بعد انها تضم نساء واطفال.
http://alressd.maktoobblog.com/ موقعنا الاخر يمكن متابعة اخبار مختلفة

ليست هناك تعليقات: