الأحد، 27 أبريل 2008

ضابط يدلي بمعلومات عن الارهاب الاميركي في العراق




ضابط في الشرطة :- الامريكان هم الذين دبروا تفجير صهريج على مركز الشرطة في تل الرمان بمدينة الموصل ..! - شهادة شاهد عيان
الرابطة العراقية - الخط الساخن

موقع المركز





وقع يوم امس المصادف 26 من نيسان وفي تمام الساعة الخامسة مساءً انفجار هائل سُمع دويه في انحاء الموصل كما تمكن معظم المواطنين من مشاهدة كتلة الدخان المنبعثة جراء الانفجار , وبعد تقصينا من مصادرنا في الموصل عن ماهية الحادث افادونا بان الحادث قد وقع في منطقة حي العامل جنوب غرب الموصل والانفجار نتج عن تفجير صهريج ملغم على مركز للشرطة يقع بين منطقتي تل الرمان وحي العامل .
وقد قمنا اليوم بزيارة منطقة الحادث حيث كان بالامكان مشاهدة المركز الذي قدرنا اضراره ب 90% وكانت هناك مدرعات امريكية والعديد من عناصر الشرطة منعنا وجودهم من تصوير الموقع خشية ملاحظتهم لنا واعتقالنا . وقد كان هنالك جمهور من ابناء المنطقة يراقبون منطقة الحادث وكل فرد فيهم كانت له روايته بخصوص ماجرى يوم امس , عندها تقدم احد الضباط من داخل منطقة الانفجار التي اصبحت اكوماً من الانقاض , وعندما بدأنا بالتفرق اعطانا الضابط اشارة انه لايرغب في ابعادنا عن المنطقة , وعند وصوله الينا بداء بالكلام من دون ان يطلب منه احد ذلك, حيث افاد بانه كان قبل الحادث بساعة داخل المركز حيث وصلت دورية امريكية روتينية وقد طلب الامريكان ان يفحصوا اسلحة رجال الشرطة الموجودين . قال : اعطيناهم الاسلحة واخذوها الى غرفة مجاورة وبعد دقائق اعادوا اسلحتنا الينا وتحركت الدورية الامريكية خارج المركز وأثناء ذلك قام احد افراد الشرطة بتفحص مخزن بندقيته الكلاشنكوف فوجده خاليا الا من 10 طلقات فقط..!
وبدأ باقي الشرطة تفحص اسلحتهم فوجدوها على نفس الشاكلة فامرهم ضابط المركز فورا بالخروج من البناية وقاموا بتحذير ابناء المنطقة بالخروج فورا من منازلهم لانهم يتوقعون ان انفجارا سيحصل بعد قليل ( وهذا مااكده لنا احد اصحاب المحلات ) وبالفعل بعد ربع ساعة تقريبا شاهدوا سيارة كبيرة (تريللة) مع صهريج والسيارة كانت مصفحة والزجاج الامامي مغطى كليا واندفع باتجاه المركز وانفجر محدثا دوياً كبيرا جدا سمع صوته في انحاء الموصل . صدقوني يا اهل الموصل انا ذهلت من كلام الضابط وذهلت اكثر عندما اكد لي اهالي المنطقة نفس الكلام ..واترك لكم التعليق..وان كان لديكم اي معلومات اخرى نرجو منكم ابلاغنا على الخط الساخن 07704704618

ليست هناك تعليقات: